الارشيف / أخبار مصرية

عن طريق كاميرا المراقبة.. اكتشاف حالات غش بامتحان اللغة العربية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الغش الإلكتروني

صرح شادي زلطة، المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه تم ضبط طالب بلجنة بمحافظة السويس حاول الغش الإلكتروني خلال امتحان مادة اللغة العربية باستخدام سماعة أذن داخل اللجنة الامتحانية.

وأضاف المتحدث الرسمي، أنه تم ضبط الطالب على الفور خلال قيامه بالغش الإلكتروني باستخدام سماعة الأذن واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كما تم ضبط طالب بلجنة امتحانية بإدارة البلينا التعليمية بمحافظة سوهاج عبر كاميرا المراقبة، من خلال استخدامه سماعة أذن، حيث تم رصد الطالب على الفور خلال قيامه بتركيب سماعة أذن وضبطه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأوضح المتحدث الرسمي، أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وجه باتخاذ كافة الاجراءات القانونية أيضا حيال المسؤولين عن التفتيش على بوابة اللجان المذكورة وأيضا الملاحظين داخل اللجنتين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عن طريق كاميرا المراقبة.. اكتشاف حالات غش بامتحان اللغة العربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements