مال وأعمال

وزير الزراعة يناقش مع الممثل الإقليمي للفاو تنمية المجتمعات…

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير الزراعة يناقش مع الممثل الإقليمي للفاو تنمية المجتمعات… من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 4 سبتمبر 2024 08:08 صباحاً - دوت الخليج_ استقبل علاء فاروق ، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، الدكتور عبدالحكيم الواعر الممثل الاقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا بمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحده فاو.

predco_adv_2021

واستعرض اللقاء مجالات التعاون المشترك بين وزارة الزراعة في مصر ومنظمة الفاو، في كافة المجالات والأنشطة المرتبطة بالقطاع الزراعي، بما يساهم في تحقيق التنمية الزراعية، والأمن الغذائي.

E-Bank

وأكد وزير الزراعة خلال اللقاء الذي حضره الدكتور سعد موسى المشرف على العلاقات الزراعية الخارجية ، والدكتور محمد يعقوب مساعد ممثل الفاو بمصر، أهمية الدور الذي تلعبه المنظمة الدولية في المنطقة، وخاصة في مصر، وتنفيذ برامج مكافحة الجوع، والفقر، وتنمية المجتمعات الريفية ودعم المزارعين.

cityScapeEgypt

وأشار فاروق الى إمكانيات التعاون في الفترة المقبلة في تنفيذ عدد من البرامج والأنشطة، في مجال الارشاد الزراعي والدعم الفني للمزارعين، وتنفيذ المدارس الحقلية، ورفع القدرات للمزارعين والمهندسين الزراعيين، لتقديم الدعم الفني للمزارعين، فضلًا عن التعاون في تطوير الري الحقلي، بما يساهم في زيادة الانتاجية للمزارعين.

الرقابة المالية
BonatMisr

وقال وزير الزراعة إنه يمكن التعاون المشترك أيضا في مجالات استنباط الاصناف من المحاصيل الاستراتيجية ذات الانتاجية العالية المقاومة للأمراض والملوحة، والتغيرات المناخية، فضلاً عن تحسين سلالات الماشية، وتطوير سلالات الدواجن المحلية.

ومن جهته، أعرب الممثل الاقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا بمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحده فاو، عن استعداد المنظمة لتقديم كافة سيل الدعم لوزارة الزراعة في مصر، والتعاون في العديد من المجالات.

ولفت عبدالحكيم الواعر إلى أن المنظمة لديها اهتمام خاص بمصر، بإعتبارها اول الدول التي تم فتح مكتب اقليمي للمنظمة بها، عام ١٩٤٧  والذي يخدم اغلب دول المنطقة، مؤكدًا أن مصر هي دولة داعمة وحاضنة لكافة دول المنطقة وشعوبها، كذلك هي سوق هام، وخاصة في المجال الزراعي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الزراعة يناقش مع الممثل الإقليمي للفاو تنمية المجتمعات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا