الارشيف / مال وأعمال

أسياد العمانية تطرح مناقصة لإنشاء المرحلة الأولى للمنطقة…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسياد العمانية تطرح مناقصة لإنشاء المرحلة الأولى للمنطقة… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 12 مارس 2024 05:08 مساءً - العربية نت _ طرحت مجموعة أسياد العمانية اليوم الثلاثاء، مناقصة على القطاع الخاص لتنفيذ أعمال إنشاء البنى الأساسية للمرحلة الأولى للمنطقة الحرة بمطار مسقط الدولي.

predco_adv_2021

وقالت المجموعة المتخصصة في الخدمات اللوجيستية والمملوكة لجهاز الاستثمار العماني إن نطاق أعمال المناقصة يتضمن أعمال تحضير الأرض وتسويتها، وأعمال إنشاء شبكة الطرق الداخلية ومرافق الخدمات العامة.

E-Bank

وأضافت أسياد العمانية أن آخر موعد لاستلام مستندات المناقصة والمشاركة فيها 25 مارس الجاري.

BonatMisr

وأوضحت أن المنطقة الحرة بمطار مسقط ستضم منشآت لوجستية عالمية، ومستودعات تخزين جاهزة، وأراض مخصصة للاستثمار، كما ستقدم للمستثمرين المحليين والعالميين حوافز تجارية وضريبية واستثمارية استثنائية لتعزيز مكانة سلطنة عمان كمركز لوجستي عالمي ووجهة جاذبة للاستثمار الأجنبي المباشر.

HapiSalonWhite

وشرعت المجموعة، بعد توقيع اتفاقية الامتياز لإدارة وتشغيل وتطوير المنطقة الحرة بمطار مسقط في ديسمبر الماضي، في إعداد المخططات التفصيلية للمشروع بما يعزز الأهمية الاقتصادية للمنطقة الحرة وتكامل حلولها ضمن منظومة أسياد اللوجستية المتكاملة التي ترتبط مع مختلف المنافذ البرية والموانئ البحرية والميناء البري والمناطق الحرّة والاقتصادية الخاصة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسياد العمانية تطرح مناقصة لإنشاء المرحلة الأولى للمنطقة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا