الارشيف / مال وأعمال

أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم تحذر من نقص الإنتاج

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم تحذر من نقص الإنتاج من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 14 يناير 2024 12:14 مساءً - وكالات – حذرت شركة كازاتومبروم في كزاخستان، أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم، من أنها قد لا تتمكن من الوصول إلى أهدافها الإنتاجية خلال العامين المقبلين، الأمر الذي يمثل خطرا جديداً للعرض مع انتعاش الطلب على الوقود النووي.

predco_adv_2021

وأوضحت الشركة المدرجة في لندن، والتي تسيطر عليها حكومة كازاخستان عبر صندوقها السيادي، الجمعة، أن نقص حمض الكبريتيك والتأخير في أعمال البناء لدى المناجم المطورة حديثاً يخلق تحديات كبيرة أمام عمليات الإنتاج.

E-Bank

وأشارت إلى أن التحديات أمام عمليات الإنتاج قد تستمر حتى عام 2025.

وذكرت الشركة أنها ستحدد التأثير المحتمل على الإنتاج في بيان للسوق بحلول مطلع شهر فبراير.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وقالت كازاتومبروم إنها ستوفي بالتزاماتها التعاقدية تجاه العملاء الحاليين طوال عام 2024.

وأضافت أن خطط إنتاجها لعام 2025 تتعرض “لمخاطر كبيرة تواجه سلسلة التوريد”.

ويأتي إعلان الشركة وسط مجموعة من التحديات التي تواجه العرض، والتي ساعدت على ارتفاع أسعار اليورانيوم في التعاملات الفورية إلى أعلى مستوى منذ 15 عاماً.

وأدت الأحداث التي وقعت العام الماضي في النيجر إلى عرقلة إرسال الشحنات إلى مفاعلات أوروبية، وتخفيض شركة التعدين الرئيسية “كاميكو كورب” أهداف إنتاجها بسبب تحديات تواجه عملياتها في كندا.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أكبر شركة لتعدين اليورانيوم في العالم تحذر من نقص الإنتاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا