الارشيف / فن ومشاهير

حلمي بكر: لن أتصالح مع طليقتي وحياتي أصبحت مهددة بالخطر بسببها

نفى الموسيقار حلمي بكر، تصالحه مع طليقته، بعد أن اتهمها باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقته والاعتداء عليه بالضرب، موضحًا أنه لن يتنازل عن البلاغات التي تقدم بها للنائب العام.

وقال حلمي بكر في تصريح لـ"دوت الخليج"، "حياتي أصبحت مهددة بالخطر بسببها، وأشعر بالخوف على ابنتي الصغيرة منها التي تعرضت لأزمة كبيرة بعد رؤيتها لهؤلاء البلطجية يعتدون على والدها لذلك من المستحيل أن أتصالح معها".

وكان حلمي بكر كشف عن تفاصيل الاعتداء عليه من قبل بلطجية تابعين لزوجته السابقة - على حد وصفه، مؤكدًا أنهم قاموا بتكسير محتويات شقته، وظلوا متواجدين بالشقة لمدة تقترب من 5 ساعات. 

وذكر حلمي بكر، أن زوجته السابقة التي انفصل عنها منذ ما يقرب عامين قامت باستئجار بلطجية - على حد تعبيره - لخطف نجلتهما بعد أن اتفقا على أن يحتفظ بحضانتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حلمي بكر: لن أتصالح مع طليقتي وحياتي أصبحت مهددة بالخطر بسببها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements