فن ومشاهير

محمد رجب يشارك في فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكى

القاهرة - محمد ابراهيم - أعلن الفنان محمد رجب عن انضمامه لفيلم جديد تحت عنوان "كوكتيل" من إنتاج احمد السبكي، وذلك عبر حسابه على إنستجرام. 

محمد رجب يشارك في فيلم جديد من إنتاج أحمد السبكى

ونشر محمد رجب صورة تجمعه بالمنتج أحمد السبكى، وعلق عليها: بسم الله توكلنا على الله، فيلم كوكتيل من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكى.

أحدث أعمال محمد رجب 

ومن ناحية أخرى، يظهر رجب كضيف شرف ضمن أحداث فيلم ريستارت، بطولة تامر حسنى، وهنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي رومانسي، يجسد خلاله تامر حسني شخصية مهندس، فيما تظهر هنا الزاهد بدور فتاة شعبية من شبرا وتعيش قصة حب مع تامر.

كما يواصل رجب حاليا تحضيراته لمسلسل الحلانجي، الذي ينافس به في رمضان المقبل 2025، هو من نوعية الأعمال الاجتماعية اللايت، ويظهر خلاله محمد رجب بشخصية نصاب، والعمل مكون من 30 حلقة، وتشارك دانا حلبي في بطولته بجانب رجب، فيما جاري ترشيح باقي أبطال التجربة منهن أيتن عامر، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، إخراج معتز حسام، وإنتاج ممدوح شاهين، ومن المقرر انطلاق تصويره قريبًا.

آخر أعمال محمد رجب

وكان آخر أعمال محمد رجب هو ظهوره كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل الحشاشين والذي عرض في رمضان 2024، وجسد رجب بالعمل شخصية أمير قلعة ألموت، والذي طرده حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين وهي الشخصية التي لعبها كريم عبدالعزيز، المسلسل من بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ميمي جمال، نور إيهاب، سارة الشامي، أحمد عبدالوهاب، وأحمد غزي ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وايضا شارك في فيلم بيكيا، عام 2018، من بطولة أيتن عامر، ومحمد لطفى والمطربة الشعبية بوسى وأحمد حلاوة، وسامية الطرابلسى، وبدرية طلبة، وشيماء سيف، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكى، وإخراج محمد حمدى.

Advertisements

قد تقرأ أيضا