أخبار عربية

الذهب يواصل ارتفاعه والبلاديوم يقفز 4%

دوت الخليج -
الذهب يواصل ارتفاعه والبلاديوم يقفز 4%
واصل الذهب ارتفاعه ولكن بشكل طفيف اليوم الخميس وسط إقبال على الملاذ الآمن رغم ارتفاع الدولار، في حين قفز البلاديوم الى أعلى مستوى له في أكثر من شهر.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3 بالمئة إلى 2725.51 دولار للأوقية .

وكانت الأسعار قد بلغت مستوى قياسيا مرتفعا أمس الأربعاء عند 2758.37 دولار إثر تزايد الطلب على المعدن الأصفر وسط قلق بشأن الانتخابات الأمريكية والصراع في الشرق الأوسط .. وارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3 بالمئة مسجلة 2738.50.

وقد اقترب الدولار من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر.

أما بالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، فقد سجلت الفضة في المعاملات الفورية 33.84 دولار للأوقية، وقفز البلاديوم 4 بالمئة مسجلا 1100.50 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى له منذ 18 سبتمبر الماضي، كما زاد البلاتين 1 بالمئة إلى 1025.85 دولار للأوقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب يواصل ارتفاعه والبلاديوم يقفز 4% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا