الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : منتخب الشباب يفوز على 22 مايو ودياً

دوت الخليج -
منتخب الشباب يفوز على 22 مايو ودياً
فاز المنتخب الوطني للشباب على فريق نادي 22 مايو بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت عصر اليوم ضمن معسكره الإعدادي في العاصمة صنعاء.

سجل هدفي المباراة أنور الطريقي في الدقيقة 32، ومحمد البرواني في الدقيقة 87.

وكان الأحمر اليمني الشاب قد خاض مبارتين وديتين أمام نظيره العراقي انتهت الأولى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فيما خسر الثانية بهدفين نظيفين.

وسيخوض منتخبنا الوطني مُبارتين وديتين أمام نظيره السعودي مطلع الشهر المقبل، استعداداً للمشاركة بتصفيات كأس آسيا 2024 لكرة القدم، في المجموعة السادسة التي تضم إلی جانب اليمن منتخبات المالدیف وتیمور الشرقیة واندنوسیا في أواخر سبتمبر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : منتخب الشباب يفوز على 22 مايو ودياً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا