الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مناقشة أوضاع مؤسسة الاسمنت

دوت الخليج -
مناقشة أوضاع مؤسسة الاسمنت
ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار، معين المحاقري، أوضاع المؤسسة العامة اليمنية لصناعة وتسويق الأسمنت والمصانع التابعة لها.

وتطرق الاجتماع إلى التحديات التي تواجه عمل المؤسسة، والحلول الممكنة لمعالجتها، سيما في ظل الظروف التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي الاجتماع استعرض رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحيى عطيفة، تقريرا عن أوضاع المؤسسة ومصانع عمران وباجل والبرح، وجهود تجاوز التحديات والحفاظ على وتيرة الإنتاج في مصنعي عمران وباجل والعمل على معالجة أوضاع مصنع البرح.

وثمن وزير الاقتصاد والصناعة والاستثمار جهود قيادة المؤسسة في معالجة الكثير من المعوقات وما شهدته من تطور ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.

وأكد دعم قيادة الوزارة للمؤسسة في مواجهة التحديات والعمل على استكمال خطط التطوير والتحديث والحفاظ على وتيرة الإنتاج في إطار خطة تحقيق الاكتفاء الذاتي من مادة الاسمنت.

وأشار الوزير المحاقري إلى أهمية استمرار تطوير صناعة الاسمنت في بلادنا بالاستفادة من مزايا مدخلات الإنتاج المحلية وبما يسهم في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في البلاد وتحقيق أهداف برنامج حكومة التغيير والبناء في تحقيق التنمية المستدامة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مناقشة أوضاع مؤسسة الاسمنت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا