الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الوهباني يعزي بوفاة البروفيسور الرازحي

دوت الخليج -
الوهباني يعزي بوفاة البروفيسور الرازحي
بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني، برقية عزاء ومواساة في وفاة عالم الآثار والنقوش اليمنية البروفيسور خلدون هزاع عبده نعمان الرازحي، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة وطنية علمية وأكاديمية حافلة بالعطاء والانجازات.

وأشاد الوهباني في البرقية التي بعثها إلى والد الفقيد هزاع عبده نعمان الرازحي وشقيقه جبران هزاع الرازحي، بمناقب الراحل الذي يُعد قامة علمية سامقة كان لها بصمتها في مجال الآثار واكتشافات مهمة لعدد من النقوش اليمنية القديمة وما تركه من مؤلفات متعددة عن التاريخ اليمني علاوة على محاضراته كأستاذ جامعي في جامعة ذمار وخلال مشاركته في الفعاليات والمؤتمرات الدولية المتخصصة بهذا الجانب.

وأعرب الأمين العام المساعد باسمه شخصياً ونيابة عن قيادات وأعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام، عن تعازيه الحارة ومواساته لأسرة الفقيد وكافة آل الرازحي في عزلة الأعبوس بمديرية حيفان محافظة تعز وزملائه وطلابه بجامعة ذمار في هذا المصاب.. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويعصم قلوب أهله وذويه بالصبر والسلوان.

” إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الوهباني يعزي بوفاة البروفيسور الرازحي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا