أخبار عالمية

الاحتلال يقتحم بيت لحم والخليل ونابلس

دوت الخليج -
الاحتلال يقتحم بيت لحم والخليل ونابلس
أصيب عدد من الفلسطينيين بالاختناق، مساء الخميس، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة الخضر وتمركزت في محيط البوابة، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت تجاه منازل المواطنين والمركبات، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بالاختناق.

في غضون ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال، بلدتي بيت كاحل وترقوميا غرب الخليل، وداهمت منازل المواطنين ونكلت بهم.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال، اقتحمت بلدة بيت كاحل وانتشرت على الطرق الرئيسية وفي محيط منازل المواطنين، وأطلقت قنابل الغاز السام باتجاه المواطنين، دون أن يبلغ عن إصابات أو اعتقالات.

وفي بلدة ترقوميا، أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة ونشرت دورياتها في كافة أحيائها، وأغلقت عددا من الطرق ومنعت المواطنين من التنقل، وأوقفت عددا منهم واحتجزت آخرين لساعات طويلة واعتدت عليهم بالضرب.

كما داهمت قوات الاحتلال عددا كبيرا من منازل المواطنين، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها، وتمركزت في خمسة منازل بعد أن نكلت بأصحابها.

في سياق متصل، اعتقلت قوات الاحتلال، فتى خلال اقتحامها قرية قصرة جنوب نابلس.

وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، وأطلقت قنابل الغاز السام والصوت باتجاه المواطنين، واعتقلت فتى.

تأتي هذه الاقتحامات في إطار تصاعد الاقتحامات الإسرائيلية على المدن والقرى والمخيمات، حيث يواصل الاحتلال تنفيذ عمليات عسكرية بشكل يومي في مختلف مناطق الضفة الغربية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاحتلال يقتحم بيت لحم والخليل ونابلس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا