أخبار عالمية

العالم اليوم - مقتل 10 رجال إطفاء جراء غارة إسرائيلية في جنوب لبنان

انتم الان تتابعون خبر مقتل 10 رجال إطفاء جراء غارة إسرائيلية في جنوب لبنان من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في الاثنين 7 أكتوبر 2024 01:24 مساءً - أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الاثنين، مقتل 10 من رجال الإطفاء، على الأقل، في ضربة إسرائيلية على مبنى اتحاد بلديات بنت جبيل.

ووفقا لبيان صدر عن مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة العامة فقد أدت الغارة الإسرائيلية على المبنى في بلدة برعشيت إلى مقتل هؤلاء.

وجاء في البيان "يضيف العدو الإسرائيلي إلى السجل الحافل لإجرامه المتمادي جريمة حرب إضافية ضد رجال الإطفاء والإسعاف في جنوب لبنان مظهرا عنفا ولاإنسانية لا مثيل لهما، من خلال استهدافه أشخاصا يقومون بمهمات إنسانية وإنقاذية صرفة بعيدة كل البعد عما تتطلبه ميادين القتال".

 

وأضاف البيان "فقد أدت غارة معادية همجية على مبنى اتحاد بلديات بنت جبيل في بلدة برعشيت إلى مجزرة بحق رجال إطفاء كانوا موجودين في المبنى استعدادا للانطلاق في مهماتهم الإنقاذية".

وختم قائلا إن الغارة أدت "في حصيلة أولية إلى استشهاد 10 من رجال الإطفاء ولا يزال رفع الانقاض مستمرا من المبنى الذي تعرض لدمار كبير".

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر مقتل 10 رجال إطفاء جراء غارة إسرائيلية في جنوب لبنان .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا