الارشيف / اخبار الخليج / اخبار الإمارات

مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن فتح باب التسجيل للمواطنين للعام الدراسي القادم 2024-2025

نشكركم على متابعتكم خبر مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي تعلن عن فتح باب التسجيل للمواطنين للعام الدراسي القادم 2024-2025 على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الخميس 29 فبراير 2024 11:53 صباحاً - متابعة: نازك عيسى

 

أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي عن بدء التسجيل للمواطنين في المدارس الحكومية بكافة المراحل الدراسية للعام الدراسي 2024-2025 اعتباراً من يوم الاثنين 4 مارس 2024 إلى 15 مارس 2024. وقالت المؤسسة إن التسجيل سيكون للطلبة المسجلين لأول مرة والطلاب الراغبين في الانتقال من المدارس الخاصة داخل الدولة والطلاب المنتقلين من مدارس خارج الدولة.

وشددت المؤسسة على ضرورة الالتزام بالتسجيل في المواعيد المعلنة لتتمكن من التخطيط لعملياتها مسبقاً وتنفيذها بفعالية، مما يعزز جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي المقبل وتقديم الخدمات وفق أعلى معايير الجودة. وهذا هو السبيل لتحقيق رغبات الطلاب وأولياء الأمور، حيث تشمل عمليات الوكالة تخطيط النقل المدرسي وتوفير الكتب المدرسية.

ونوهت المؤسسة إلى أنه بالإضافة إلى الالتزام بشروط التسجيل لجميع المسارات التعليمية المتوفرة على موقع المؤسسة، من المهم أيضًا أثناء عملية التسجيل اختيار مدرسة تقع ضمن المنطقة الجغرافية لإقامة الطالب، مشيرة إلى أنه التسجيل متاح عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي، كما يمكنك التواصل مع مركز الاتصال الخاص بالمؤسسة لمعرفة المزيد والتحقق من معلومات التسجيل والحصول على الدعم الفني اللازم.

ودعت المؤسسة أولياء الأمور إلى توفير البيانات والوثائق الدقيقة لإتمام عملية التسجيل، مشيرة إلى أنه سيتعين على أولياء الأمور متابعة طلبات التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للخدمة لتقديم أي مرفقات أو مستندات غير مكتملة.

Advertisements