الارشيف / أخبار مصرية

«لن ننسى».. «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن حادث الفرافرة (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - لن ننسى.. حادث الفرافرة

عرضت قناة إكسترا نيوز، تقريرا تليفزيونيا بعنوان: «لن ننسى.. حادث الفرافرة».

قبيل لحظات من انطلاق أذان المغرب في 21 رمضان، كان جنودنا وضباطنا الصائمين من قوات حرس الحدود بالكيلو 100 في طريق الواحات استعدادا لتناول طعام الإفطار، فشن خوارج العصر هجومهم الغادر الإرهابي في حادث الفرافرة الدامي.

وأطلق 20 فردا من الإرهابيين بقيادة الخائن هشام عشماوي وابلا من النيران الكثيفة، وهم يستقلون 4 عربات دفع رباعي إحداها تحمل براميل بها مواد متفجرة وقنابل يدوية وأخرى قذائف أر بي جي.

تسلح الإرهابيون بأسلحة متطورة تعكس حجم التمويل والمؤامرة التي كانت تحاك ضد أمن واستقرار مصر.

وأسفر الهجوم الإرهابي عن استشهاد ضابطين وضابط صف و19 مجندا لقوا وجه ربهم الكريم صابرين صائمين محتسبين، واستمر تبادل إطلاق النيران بين الطرفين لأكثر من ساعة نجحت خلاله قوات حرس الحدود في قتل 5 من مرتكبي الهجوم الغادر.

 

 

و«جرى تبادل إطلاق النيران بين الفريقين واستمر لأكثر من ساعة، ونجحت خلاله قوات حرس الحدود في قتل 5 من مرتكبي الهجوم الغادر، وأصيب قائد الخوارج الخائن هشام عشماوي إصابة كبيرة في ساقه ».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «لن ننسى».. «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن حادث الفرافرة (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements