مال وأعمال

الفيدرالي الأمريكي: ركود نشاط الاقتصاد وسط زيادة في الأسعار

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الفيدرالي الأمريكي: ركود نشاط الاقتصاد وسط زيادة في الأسعار من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 5 سبتمبر 2024 09:14 صباحاً - سي إن بي سي_ كشف مجلس الفيدرالي الأمريكي ، اليوم الأربعاء، تباطؤ النمو الاقتصادي في كافة أنحاء البلاد ، بينما ارتفعت الأسعار بشكل متواضع، وأصبح أصحاب العمل أكثر تردداً في اتخاذ قرارات أعلى وأكثر انتقائية بشأن من يختارونه للوظائف الشاغرة، وفق ما كشفه الفيدرالي في تقريره بيج بوك Beige Book لجهات الاتصال الإقليمية.

predco_adv_2021

وفي تحديث بيج بوك للبنك الفيدرالي الأمريكي ، والذي يصدر كل سبعة أسابيع أو نحو ذلك، أبلغت معظم مناطق الفيدرالي الـ12 عن “نشاط ثابت أو متراجع”.

E-Bank

وكان التوظيف “ثابتًا بشكل عام” على الرغم من وجود “تقارير متفرقة” عن شركات تملأ الوظائف الشاغرة الضرورية فقط مع تقليل ساعات العمل والتحولات ومستويات التوظيف الإجمالية.

cityScapeEgypt

وكان أصحاب العمل أكثر انتقائية مع موظفيهم وأقل احتمالاً لتوسيع قوتهم العاملة، مشيرين إلى المخاوف بشأن الطلب والتوقعات الاقتصادية غير المؤكدة.

الرقابة المالية
BonatMisr

وبناءً على ذلك، واجه المرشحون صعوبات متزايدة وأوقات أطول لتأمين الوظيفة.

وأشار التقرير أيضاً إلى تراجع مبيعات المنازل ، بينما توقعت معظم المناطق أن يظل النمو الاقتصادي “مستقراً أو يتحسن إلى حد ما”.

وجمع الفيدرالي في كليفلاند أحدث إصدار من “بيج بوك” باستخدام المعلومات التي جُمعت في 26 أغسطس أو قبله.

ويتضمن التقرير تعليقات وقصصاً حول ظروف العمل في كل من المناطق الإقليمية الاثنتي عشرة التابعة للفدرالي الأميركي، والتي تم جمعها مباشرة من الشركات وجهات الاتصال الأخرى.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفيدرالي الأمريكي: ركود نشاط الاقتصاد وسط زيادة في الأسعار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا