اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : مجزرة إسرائيلية جديدة في بيت لاهيا

دوت الخليج -
مجزرة إسرائيلية جديدة في بيت لاهيا
ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء السبت، مجزرة جديدة مروّعة في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، بعد استهداف 5 منازل على رؤوس ساكنيها، ما أدى إلى استشهاد وإصابة العشرات.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد أكثر من 30 مواطناً، بينهم نساء وأطفال، وإصابة آخرين، في قصف طائرات الاحتلال مربعا سكنيا يضم 5 منازل على الأقل قرب الدوار الغربي في بلدة بيت لاهيا، في ظل عجز طواقم الإسعاف والدفاع المدني عن الوصول إلى المنطقة، من جراء العدوان والحصار المستمر.

وأشارت إلى أن القصف طال منازل عائلات "المصري"، و"أبو شدق"، و"سلمان" قرب الدوار الغربي في بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وسط مناشدات من الأهالي للسماح بوصول الإسعاف إلى موقع القصف.

ويأتي ذلك ضمن جرائم الاحتلال المستمرة بحق المدنيين في قطاع غزة، والعملية الإسرائيلية المستمرة منذ أكثر من 3 أسابيع في شمال القطاع والتي أسفرت عن سقوط مئات الشهداء والجرحى، فضلاً عن نزوح عشرات الآلاف.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : مجزرة إسرائيلية جديدة في بيت لاهيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا