الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الخطري تهنئ رئيس المؤتمر بالذكرى الـ41 للتأسيس

دوت الخليج -
الخطري تهنئ رئيس المؤتمر بالذكرى الـ41 للتأسيس
تلقى رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق بن أمين ابوراس، برقية تهنئة بمناسبة الذكرى الـ42 لتأسيس المؤتمر، من الأمين العام المساعد لقطاع المرأة الأستاذة فاطمة الخطري.. جاء فيها:

الأخ المناضل والوطني/ الشيخ صادق بن امين ابو راس - رئيس المؤتمر الشعبي العام - الأكرم

يسرني ان ابعث اليكم ازكى التحايا واسمى التهاني واطيب التبريكات وذلك بمناسبة الذكرى الـ42 لتأسيس حزبنا الرائد (المؤتمر الشعبي العام).

وإنني إذ أُهنيكم بهذه المناسبة العظيمة والعزيزة على قلوبنا لنعبر لك عن خالص تحياتي وفخري بكل ما تقدمه منذ تأسيس المؤتمر الشعبي العام الى الآن.

ونحن نحتفل بذكرى التأسيس الـ42 إنني اتشرف وأعتز للعمل تحت قيادتكم وإلى جانبكم والوقوف صفاً واحداً في تجسيد كل المضامين والقيم وأهداف النصوص عليها في النظام الداخلي وكل أدبيات المؤتمر وفي مقدمتها الميثاق الوطني.

ختاماً.. عاشت اليمن حرة أبية شامخة بوحدتها والخزي والعار لأعدائها ولا نامت أعين الجبناء.

فاطمة عبدالله الخطري
الأمين العام المساعد لقطاع المرأه بالمؤتمر الشعبي العام

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الخطري تهنئ رئيس المؤتمر بالذكرى الـ41 للتأسيس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا