الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 2412 شهيداً وجريحاً في لبنان

دوت الخليج -
2412 شهيداً وجريحاً في لبنان
أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الخميس، ارتفاع حصيلة ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان منذ 8 أكتوبر الماضي إلى 564 شهيدًا و1848 جريحًا.

وأشارت الوزارة في تقريرها، إلى أن الاعتداءات الإسرائيلية تسببت في “2412 ضحية بين قتيل وجريح، بينهم 564 وفاة، و93% منهم لبنانيون”.

وأضافت أن “عدد النازحين بلغ 110 آلاف و99 شخصًا”.

وتشهد المناطق الحدودية في جنوب لبنان تبادلاً لإطلاق النار بين جيش الاحتلال والمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة، وإعلان حزب الله مساندة غزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 2412 شهيداً وجريحاً في لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا