الارشيف / أخبار عالمية

عضو بحزب فرنسا الأبية: صعود اليمين يعبر عن الميول الأوروبية في الوقت الراهن

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ريما حسن عضو البرلمان الأوروبي

قالت ريما حسن عضو البرلمان الأوروبي عن حزب فرنسا الأبية للقاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، إن صعود اليمين يعبر عن الميول الأوروبية في الوقت الراهن.

وأضافت عضو البرلمان الأوروبي، أن هناك تحديات تواجه تشكيل الحكومة الفرنسية الجديدة في ظل التباينات الأيديولوجية، متابعة أن قضية الهجرة تعد من أبرز الملفات الشائكة على أجندة الحكومة الفرنسية الجديدة.

وواصلت أنه يجب وقف فوري لإطلاق النار في غزة وتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع، متابعة أنه يجب على الجميع تحمل مسؤولياته تجاه محاولات تهجير الفلسطينيين من أراضيهم.

وأوضحت ريما حسن عضو البرلمان الأوروبي، أنه يجب الاعتراف بدولة فلسطين في الوقت الراهن، مضيفة أنه يجب بذل الجهود كل من أجل تحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عضو بحزب فرنسا الأبية: صعود اليمين يعبر عن الميول الأوروبية في الوقت الراهن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted