الارشيف / أخبار عالمية

قصواء الخلالي: استمرار نتنياهو في الحكم يشكل معضلة أمام إدارة بايدن

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - نتنياهو وبايدن

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي أن الإسرائيليين يقومون بارتكاب جرائم حرب ضد الشعب الفلسطيني بشكل وحشي، وسط تعتيم اعلامي يتغاضى عن ما يحدث من مجازر في حق الشعب الفلسطيني .

جاء ذلك، خلال تقديمها برنامجها "في المساء مع قصواء"، والذي يذاع على قناة cbc الفضائية، التابعة لـ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأشارت قصواء إلى أن الاحتلال الصهيوني يواصل ارتكاب جريمة الابادة الجماعية في قطاع غزة، مشددة على أن هناك ازدواجية واضحة من الإعلام الغربي، ويتم وصف فصائل المقاومة، وحماس بأنهم إرهابيون.

ولفتت استمرار نتنياهو في الحكم يشكِّل معضلة أمام بايدن وإدارته، كاشفة أن نتنياهو يسعى جاهدًا للبقاء في الحكم لأطول فترة ممكنة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قصواء الخلالي: استمرار نتنياهو في الحكم يشكل معضلة أمام إدارة بايدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted