الرياضة

مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح يملك موهبة ميسي ورونالدو

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدرب ريال مدريد السابق: محمد صلاح يملك موهبة ميسي ورونالدو في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

تحدث البرازيلي باولو كامبوس مدرب فريق ريال مدريد السابق، عن خسارة الفريق لمباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الدوري الإسباني.

وقال كامبوس في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "ريال مدريد أضاع مباراة الكلاسيكو من يده بسبب عدم تسجيله أهداف في الشوط الأول، وبرشلونة استغل ذلك جيدا".

وتابع: "الجميع مصدوم من خسارة ريال مدريد، ويتم توظيف مبابي بشكل خاطئ لأنهم في ريال مدريد يريدونه أن يلعب مهاجما ويسجل أهداف وهو لن يتمكن من ذلك إلا في مركز الجناح، المتواجد به الكثير من اللاعبين المميزين".

وأضاف: "أنشيلوتي مدرب مميز وسيستمر في منصبه في ريال مدريد ولن يرحل، ولكن الجميع في النادي وخارجه غير راضي عن نتيجة الكلاسيكو".

وعن محترفنا المصري محمد صلاح قال: "أنه يملك نفس موهبة ميسي ورونالدو ونيمار، هو لاعب موهوب جدا وأسطوري لا يمكن أن يتناقس أحد عليه، وهو يمثل المواهب التي تملكها مصر".

وأتم كامبوس حديثه بشأن مستقبل صلاح سواء بالاستمرار في ليفربول أو الرحيل إلى السعودية: "يجب أن نكون صادقين في كرة القدم الآن أصبح المال هو من يتحدث، ويجب أن ينظر صلاح إلى مصلحته الشخصية، وفي كل الأحوال هو يستحق اللعب في نادي كبير".

Advertisements

قد تقرأ أيضا