الارشيف / أخبار السعودية

أستلم فوري 43000 ريال لو موقوف عنك الخدمات.. قرض شخصي عاجل بدون كفيل في وجود التزامات بأقساط مجدولة

انت الأن تتابع خبر أستلم فوري 43000 ريال لو موقوف عنك الخدمات.. قرض شخصي عاجل بدون كفيل في وجود التزامات بأقساط مجدولة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - قرض شخصي عاجل بدون كفيل، الآن سلفة سريعة لتسديد الديون والمتعثرات التي على العملاء والمواطنين في المملكة العربية السعودية حيث يقدم تمويل شخصي الراجحي قرض سريع بدون كفيل، ويمكن أخذ القرض لسداد الديون دفعة واحدة مع تقسيطها على سنوات عديدة تصل حتى ستون شهر أي خمس سنوات، وليس فقط لسداد الديون يمكنك الحصول على تمويل شخصي الراجحي لشراء أي شئ أخر في منزلك أو ما شابه، ومن خلال الفقرات الأتية سيتم معرفة طريقة الحصول على قيمة ثلاثة وأربعون ألف ريال سعودي من مصرف الراجحي، فتابعوا معي المعلومات المقبلة.

قرض شخصي عاجل بدون كفيل

  • لدينا اليوم مثال من شخص مواطن سعودي يريد الحصول على قرض شخصي بدون تحويل راتب في وجود التزامات، حيث يحصل الشخص على دخل شهري 4500 ريال سعودي ويقوم بدفع قسط شهري هذا الشخص من الراتب مبلغ يقدر بقيمة مالية 700 ريال سعودي، ويستحق هذا الشخص من تمويل الراجحي الشخصي قرض شخصي بقيمة 43 ألف ريال سعودي، ويقوم بدفع قسط التمويل كل شهر 800 ريال حتى 5 سنوات بزيادة سنوية 4.91%، وهناك العديد من خيارات التمويلات الأخرى في مصرف الراجحي ولكن تعتمد على قيمة الراتب الشهري للعميل، لذلك يمكن أستخدام حاسبة التمويل الشخصي بنك الراجحي وأدخل راتبك وأعرف كم تستحق قرض شخصي وسيتم ظهور كافة البيانات.

كيف أقدم على تمويل الراجحي الشخصي بدون تحويل راتب؟

خطوات بسيطة تفصل عن الحصول على قرض شخصي عاجل بدون كفيل لتسديد ديونك والتزاماتك وهي الخطوات التالية.

  • في البداية يجب أن يتم التوجه إلى رابط مصرف الراجحي.
  • ومن الصفحة الرئيسية قم بالدخول إلى قسم الأفراد.
  • كما يجب الدخول من قسم الأفراد على التمويل الشخصي الراجحي الجديد.
  • أنت الآن في صفحة التمويل المخصص قم بقراءة شروط التمويل بعناية حتى يتم التعرف هل يناسبك أم لا.
  • أنقر الآن على تقدم بطلبك الآن.
  • سيفتح لك نموذج تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل، أبدأ بملء البيانات المطلوبة منك في النموذج مع التأكيد عليها حتى يتم سهولة الموافقة على القرض.
  • في أخر النموذج مواعيد التواصل أختر موعد للتواصل معك.
  • أنقر على الموافقة على شروط بنود الخدمة ثم تقديم.

وفي الأخير نكون قد تعرفنا سويًا على تفاصيل الحصول على قرض شخصي عاجل بدون كفيل من مصرف الراجحي، ويرجى العلم بأن هناك بعض الشروط التي يجب أن تتوفر في العميل للموافقة على التمويل فيجب التواصل مع خدمة عملاء البنك لمعرفة المزيد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا