صحة

"لو فرحك قرب.. جربي دلكة الكركم لتفتيح فوري للوجه والجسم وهتكوني منورة زي القمر من أول استعمال!"

انت الأن تتابع خبر "لو فرحك قرب.. جربي دلكة الكركم لتفتيح فوري للوجه والجسم وهتكوني منورة زي القمر من أول استعمال!" والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يمكن الحفاظ على نضارة البشرة وخلوها من التصبغات باستخدام مكونات طبيعية فعالة لصنع خلطة الكركم المثالية التي تساعد في تفتيح البشرة ومنحها النضارة المطلوبة من خلال السطور التالية نوضح أفضل مكونات لصنع ماسك الكركم المنزلي الذي يوحد اللون ويزيد من إشراقة البشرة.

دلكة الكركم لتبييض البشرة

  • الكركم من المكونات الطبيعية المميزة التي يمكن استخدامها في تحضير خلطات منزلية لعلاج عيوب البشرة مثل البقع والتصبغات وتعد وصفة دلكة الكركم من الوصفات الطبيعية الفعالة التي تساعد في تفتيح البشرة وتقليل الحبوب والوقاية من التجاعيد.
  • المكونات تشمل ملعقتين من الكركم ملعقتين من العسل ملعقة من زيت الزيتون ملعقة من عصير الليمون وملعقة من ماء الورد.
  • لتحضير الدلكة يتم مزج الكركم مع النشا ثم إضافة العسل وعصير الليمون مع التقليب الجيد بعد ذلك يضاف ماء الورد مع الاستمرار في التقليب للحصول على خليط متجانس يمكن استخدامه ثلاث مرات أسبوعياً لحماية البشرة وتفتيحها.

دلكة النشا والليمون

  • يمكن تحضير دلكة أخرى مميزة لتفتيح البشرة باستخدام النشا والفازلين ومكوناتها تشمل ملعقتين من النشا ملعقة من الفازلين عصير ليمون ملعقة من زيت اللوز وملعقة من جل الصبار.
  • لتحضير هذه الدلكة امزجي المكونات جيداً حتى تحصلي على خليط ناعم وخالٍ من التكتلات يطبق الخليط على الوجه لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه جيداً بالماء والغسول.
Advertisements

قد تقرأ أيضا