الارشيف / أخبار مصرية

لبنى عسل: جولات المحافظين بين المواطنين تحقق نتائج إيجابية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الإعلامية لبنى عسل

تحدثت الإعلامية لبنى عسل، عن الجولات الميدانية التي يجريها المحافظون، وذلك خلال تقديمها برنامج "الحياة اليوم" على قناة "الحياة".

وأوضحت لبنى عسل أن الجولات المفاجئة تهدف إلى مراقبة الأوضاع في مخابز التموين، للتأكد من وزن الخبز وحجمه وسعره، وهي خطوة مهمة للغاية.

وقالت إن هذه الجولات والتعليقات التي يبديها المحافظون حول أحد المخابز تتردد في جميع أنحاء المنطقة.

وشددت لبنى عسل، على أهمية الجولات التي يقوم بها المحافظون في الشوارع، حيث يركزون على النظافة العامة.

وأضافت أن وجود المسؤولين في الشارع لمتابعة الملفات المختلفة يسفر عن نتائج إيجابية، ويوجه رسالة قوية بحضور الدولة في تلبية متطلبات المواطنين، وأن القوانين موجودة ويتم تفعيلها، وكل من يرتكب خطأً سيحاسب.

وتابعت قائلة إن البعض يعتقد أن المسؤولين الجدد يظهرون حماسة شديدة في البداية فقط، ولكنها أكدت أن الحكومة الجديدة تتبنى نهجًا يتضمن العمل بين الناس بشكل مستمر.

وأكدت أن رئيس الوزراء يتابع المشروعات بنفسه ويتفقد احتياجات أصحاب المصانع لزيادة الصادرات؛ مما يعكس جدية الحكومة في تحقيق التنمية الاقتصادية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لبنى عسل: جولات المحافظين بين المواطنين تحقق نتائج إيجابية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements