مال وأعمال

وزير البترول يبحث مع إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها…

  • 1/9
  • 2/9
  • 3/9
  • 4/9
  • 5/9
  • 6/9
  • 7/9
  • 8/9
  • 9/9

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزير البترول يبحث مع إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها… من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:15 مساءً - دوت الخليج_ يواصل المهندس كريم بدوي ، وزير البترول والثروة المعدنية ، لقاءاته مع مسئولى كبريات شركات البترول العالمية ، على هامش مشاركته فى مؤتمر جازتك في الولايات المتحدة الأمريكية.

predco_adv_2021

وعقد وزير البترول جلسة مباحثات ثنائية مع جون أرديل – نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف، لبحث أنشطة الشركة في مصر وخططها التوسعية فى ظل رغبة الشركة في العمل في عدد من مناطق الامتياز الجديدة وسعيها لتحقيق نجاحات  فى مجال البحث والاستكشاف على غرار ما تم تحقيقه فى مجال النقل والتوزيع للمنتجات البترولية.

E-Bank

وخلال اللقاء استعرض بدوي حزمة الحوافز الجديدة التى تم إطلاقها بهدف تشجيع زيادة إنتاج الزيت الخام والغاز الطبيعي، إلى جانب توافر مجموعة من الفرص الاستثمارية الإضافية في مجالات البحث والاستكشاف وتنمية الحقول بالمناطق المفتوحة عبر بوابة مصر للاستكشاف والإنتاج.

cityScapeEgypt
BonatMisr

ومن جانبه استعرض جون أرديل ، نائب رئيس شركة إكسون موبيل العالمية للاستكشاف، تقدم الأعمال في برنامج البحث السيزمي الذي تجريه الشركة في مناطق امتيازها فى مصر على مساحة حوالي 10 آلاف كيلومتر مربع، مؤكداً اعتزام الشركة وضع برامج حفر مكثفة بهدف الإسراع بتنمية أي اكتشافات يتم تحقيقها باستخدام تكنولوجيات جديدة.

الرقابة المالية

كما تم خلال اللقاء استعراض الموقف التنفيذي لمشروعات مناطق امتياز الشركة بالبحر المتوسط بمنطقة شمال مراقيا البحرية، وكايرو البحرية، ومصري البحرية.

حضر اللقاء المهندس يس محمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) والدكتور محمد رضوان، مدير مشروع بوابة مصر للاستكشاف والإنتاج.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير البترول يبحث مع إكسون موبيل العالمية للاستكشاف خططها… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا