الارشيف / أخبار عربية

استطلاع آراء عدد من المشاركين في معرض السيارات والمحركات ومستلزماتها

دوت الخليج - إبراهيم الحجاجي -
استطلاع آراء عدد من المشاركين في معرض السيارات والمحركات ومستلزماتها
أبدى عدد من المشاركين في معرض السيارات والمحركات ومستلزماتها الذي بدأت فعالياته اليوم بصنعاء آراءهم حول مشاركتهم، وتوضيح عدد من النقاط فيما يتعلق بجودة المنتجات وبعض العوائق التي تواجه هذا الجانب من الاستثمار.

في البداية تحدث مدير عام شركة الحثيلي للسيارات عمر علي أحمد الحثيلي بأنها شركة رائدة في مجال السيارات والمعدات الثقيلة والمولدات الكهربائية في السوق اليمنية، وأن الشركة الوكيل الحصري لشاحنات مان العالمية الألمانية، حيث تقدم خدمات متكاملة لعملائها في اليمن، مؤكداً التزام الشركة بتقديم أفضل المنتجات والخدمات لعملائها، وتوفير الحلول المبتكرة التي تلبي احتياجاتهم.

وأشار الحثيلي الى مشاركة الشركة في المعرض بغرض الترويج والتعريف بمنتجات الشركة وتعزيز وتشبيك علاقات جديدة مع المعنيين بهذا الجانب وكذا العملاء، وأن الشركة تحقق نجاح كبير عطفاً على منتجاتها ذات الجودة وباعتبارها وكيل لعدد من الشركات العالمية المعروفة.

من جهته قال المدير التنفيذي لشركة بن مفلح للتجارة فكري يسلم فرارة إنها أول مشاركة للشركة بغرض الترويج والتعريف بمنتجات الشركة ذات الجودة العالمية باعتبارها وكيل حصري في اليمن لـ 8 علامات تجارية عالمية، ناصحاً العملاء والمواطنين بشكل عام اقتناء المنتجات الموثقة بعلامات تجارية عالمية مضمونة.

ونوه الى بعض المعوقات التي تقف أمام المستثمرين والتجار في هذا المجال منها على مستوى الشركة نقل المنتجات من المركز الرئيسي في حضرموت الى صنعاء وبقية المحافظات في شمال اليمن بالاضافة الى تقلبات اسعار العملة وغيرها، مطالباً تحييد الاقتصاد والاستثمار كونه من أهم الجوانب الاقتصادية والخدمية لجميع المواطنين في عموم اليمن دون استثناء.

من جانبه أوضح علي يوسف الحمادي نائب مدير عام شركة المقبلي للتجارة والصناعة المحدودة، أن المشاركة للتعريف بمنتجات الشركة واللاتقاء بجهات ذات علاقة وعملاء وتعزيز العلاقات مع شركات وعملاء وإيصال رسالة عن جودة منتجات الشركة، التي تتمثل بقطع غيار سيارات وشاحنات وزيوت وبطاريات وغيرها، مطالباً بعض التجار الالتزام بمعايير الجودة للحفاظ على ارواح ممتلكات الناس من سيارات وغيرها من ذي العلاقة بهذا الجانب وكذا الحفاظ على البيئة، كون العمل المتقن يساهم تنمية مستدامة، مشيراً الى بعض الاشكاليات التي يعاني هذا المجال منها الاعتداء وانتحال العلامات التجارية بطرق وأساليب تؤثر على المستهلك من خلال اقناء منتجات ذات جودة رديئة.

بدوره قال عمار المطحني عن شركة النشور للتجارة العامة والتوكيلات الوكيل الحصري لشركات عالمية للزيوت والبطاريات والإطارات للبيع جمله وتجزئة، وأن الشركة الوكيل الحصري لزيوت لوك أويل الروسية أكبر شركة منتجة للنفط في روسيا، إن المشاركة في المعرض لغرض التعريف بالمنتجات وتعريف المستهلك بمستوى وأهمية الجودة، كون اكثر اعطال المحركات نتيجة الزيوت ذات الجودة الرديئة منها المكررة وغيرها من اسباب رداءة الجودة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر استطلاع آراء عدد من المشاركين في معرض السيارات والمحركات ومستلزماتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا