الارشيف / أخبار عالمية

فلسطين قبل 1948.. مقدمة تاريخية لبرنامج عن قرب على القاهرة الإخبارية

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - برنامج عن قرب على القاهرة الإخبارية

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، من خلال برنامج عن قرب، المذاع على شاشة القناة، من تقديم الإعلامية أمل الحناوي، مقدمة تاريخية كان بطلها الفنان أحمد بدير، عن تاريخ فلسطين والنكبة الكبرى، واحتلال اليهود أراضي فلسطين.

وجاءت المقدمة، من خلال دار بين الجد وهو الفنان أحمد بدير وحفيدته عن دولة فلسطين والأحداث التي عشاها الفلسطينيون قبل عام 1948 من هجرة اليهود إلى فلسطين وإنشاء المستوطنات هناك.

ويذاع اليوم الجمعة، في الساعة الـ 5 مساء، برنامج "عن قرب"، على قناة القاهرة الإخبارية، حيث أعلنت قناة القاهرة الإخبارية، تخصيص عدة حلقات وثائقية من برنامج "عن قرب"، والذي تقدمه الإعلامية أمل الحناوي، للحديث عن عدة أسرار، وكواليس لم يُكشف عنها من قبل عن القضية الفلسطينية.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فلسطين قبل 1948.. مقدمة تاريخية لبرنامج عن قرب على القاهرة الإخبارية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted