الارشيف / أخبار عالمية

البيت الأبيض يكشف حقيقة إصابة الرئيس بايدن بالشلل الرعاش

جدة - نرمين السيد - نفى البيت الأبيض، إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بالشلل الرعاش، وذلك ردًا على تقارير إعلامية ذكرت أن طبيب أعصاب متخصصا في اضطرابات الحركة زار البيت الأبيض ثماني مرات منذ الصيف الماضي وحتى ربيع هذا العام.

ورفضت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان، اليوم الثلاثاء، تأكيد زيارة الطبيب، قائلة إنها تريد احترام خصوصية جميع المشاركين لأسباب أمنية.

وأضافت أن بايدن خضع لفحص طبيب أعصاب ثلاث مرات ضمن فحوصه البدنية السنوية، مؤكدةً أنه لا يتلقى العلاج من الشلل الرعاش.

وفي سياق متصل، جدد الرئيس الأمريكي التأكيد على قدرته على الفوز في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا -خلال مقابلة مع شبكة "إم إس إن بي سي" الأمريكية- إلى أن أداءه في المناظرة الانتخابية لم يكن مُرضِيًا، وسعى إلى تسليط الضوء على إنجازاته خلال رئاسته الحالية.

كان الرئيس الأمريكي قد وجه رسالة إلى أعضاء حزبه "الديمقراطي" في الكونجرس في وقت سابق، أكد خلالها استمراره في سباق الانتخابات الرئاسية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البيت الأبيض يكشف حقيقة إصابة الرئيس بايدن بالشلل الرعاش على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted