الرياضة

صلاح ينقذ ليفربول من فخ أرسنال

دوت الخليج -
صلاح ينقذ ليفربول من فخ أرسنال
تعادل ليفربول أمام مضيفه أرسنال بهدفين لمثلهما اليوم في ختام منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل لآرسنال بوكايو ساكا (د 9) وتعادل فيرجيل فان ديك لليفربول (د 18) وتقدم أصحاب الأرض مجدداً عن طريق ميكيل ميرينو (د 43)، وعادل محمد صلاح النتيجة للفريق الضيف (د81).

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ23 نقطة فيما رفع آرسنال رصيده إلى 18 نقطة في المركز الرابع.

وفي باقي مباريات هذه الجولة، فاز تشلسي على نيوكاسل 2-1، ووستهام يونايتد على مانشستر يونايتد بالنتيجة نفسها وكريستال بالاس على توتنهام 1/ صفر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صلاح ينقذ ليفربول من فخ أرسنال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا