الرياضة

مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك كان محقًا في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا.. واللاعب يعاني من إصابة قوية

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك كان محقًا في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا.. واللاعب يعاني من إصابة قوية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - علق مارك بوين مدير التعاقدات بنادي ريدنج الإنجليزي، عن تراجع نادي الزمالك في التعاقد مع أوفي إيجاريا في الصيف الحالي.

مدير تعاقدات ريدنج: الزمالك كان محقًا في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا.. واللاعب يعاني من إصابة قوية 

وقال بوين في تصريحات لبرنامج كورة كل يوم مع كريم حسن شحاتة على قناة الحياة: "الزمالك كان محقا واتخذ القرار الصحيح في عدم التعاقد مع أوفي إيجاريا قبل أن يقوم بإختباره بشكل كامل".

وتابع: "إيجاريا كان يعاني من إصابة قوية في ركبته، وخضع إلى عملية جراحة كبرى لذلك لم يلعب أي مباراة منذ فترة طويلة جدا".

وزاد: "إذا كان هناك نصيحة أقدمها للزمالك فهي أنه إذا أراد التعاقد مع أوفي عليه أن يوقع معه عقد يربطه بعدد المباريات والدقائق التي سيخوضها مع الفريق".

وأضاف: "أوفي في السنوات الماضية في ريدنج لم يكن سعيدا، وأخبرني أنه يريد الرحيل ويرى أنه يجب أن يلعب في مستويات أكبر، ولم يتوفر لدينا سيولة مالية لمحاولة إقناعه بالاستمرار، لذلك رحل".

وواصل مدير تعاقدات ريدنج: "سبب استمرار أوفي بلا نادي الفترة الماضية هو أنه كان يريد التعافي من الإصابة التي لا نعرف إذا كانت مزمنة أم لا سيظهر ذلك، والسبب الأخر أنه لديه حادثة مأسوية مع عائلته وبعض المشكلات، وكان يجب أن يكل هذه المشكلات قبل أن يعود ليلعب كرة القدم".

وأتم: "ولكن لنعطي اللاعب حقه، يجي أن أقول أن أوفي منذ ثلاثة أو أربعة سنوات كان لاعب مميز جدا في كل شئ، وكان رائعا جدا".

Advertisements

قد تقرأ أيضا