أخبار مصرية

ماسكة إيد أخوها.. القصة الكاملة لاصطدام قطار بطالب ابتدائي وشقيقته ووفاتهما بالعياط

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ماسكة إيد أخوها.. القصة الكاملة لاصطدام قطار بطالب ابتدائي وشقيقته ووفاتهما بالعياط في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - عصفوران لم يتجاوز عمرهما 10 سنوات، استيقظا من نومهما كالعادة للاستعداد للذهاب إلى مدرستهم، ليخرجا من منزلهما الواقع بقرية البليدة بمركز العياط في محافظة الجيزة، ويعبران شريط السكة الحديد لوجود المدرسة في الجانب الآخر من القرية.

وأثناء عبور الطفلين مصطفى وشقيقته حنين الممسكة بيد شقيقها الأكبر، وقع المحظور واصطدما بهما القطار وحولهما إلى أشلاء، لتضيع أحلام أسرة كاملة ويفقدون الأمل والأحلام في أبنائهما.

ليعم الحزن والآلم بجميع أهالي القرية، على فقد طفلين من أبنائهم، خاصة أن المزلقان العمومي للسكة الحديد بالقرية مغلق بسبب تطويره، والمكان المخصص للعبور غير آمن.

كانت قد كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة ملابسات دهس قطار العياط لطفلين على قضبان السكة الحديد بمزلقان البليدة، حيث تبين أن الضحيتين شقيقين وخرجا للذهاب إلى المدرسة الإبتدائية بالعياط، وأثناء عبورهما مزلقان السكة الحديد أطاح بهما القطار ليلقيا مصرعهما في الحال.

تلقت غرفة النجدة بلاغًا من أهالي العياط بوقوع حادث قطار على مزلقان البليدة وسقوط ضحايا، فتم إخطار مديرية أمن الجيزة على الفور والدفع بسيارات الإسعاف وانتقلت قوات الشرطة من مركز العياط وتبين اصطدام القطار بطفلين.

وأشارت التحريات بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، إلى أن الضحيتين طفلين عبرا من مكان غير مخصص للعبور لحظة قدوم القطار فدهسهما على القضبان بمزلقان البليدة.

وأضافت تحريات العقيد هاني عكاشة مفتش مباحث قطاع جنوب الجيزة، أن الطفلين شقيقين وهما "مصطفى.ع.س" وشقيقته "حنين.ع. س" وتم نقلهما إلى ثلاجة الموتى بمستشفى العياط المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

FB_IMG_1729518692999
Advertisements

قد تقرأ أيضا