فن ومشاهير

خاص... سلوى عثمان تكشف لـ دوت الخليج الفني عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل "حياة أو موت"

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص... سلوى عثمان تكشف لـ دوت الخليج الفني عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل "حياة أو موت" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

سلوى عثمان هي واحدة من أبرز الفنانات في الوطن العربي ، وقد حققت نجاحات ملحوظة في مسيرتها الفنية التي تمتد لسنوات عديدة. تميزت بأدوارها المتنوعة وقدرتها على تجسيد شخصيات معقدة، مما جعلها تحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور.

 

كما تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل "حياة أو موت"، الذي يعد من الأعمال الدرامية المرتقبة.

وفي تصريح لموقع "دوت الخليج الفني"، كشفت سلوى عن تفاصيل شخصيتها في المسلسل، حيث قالت:مسلسل حياة أو موت يتكون من ١٥ حلقة، وسوف يتم العرض في الموسم الرمضاني 2025 ". 
 

وأضافت :" المسلسل من بطولة حنان مطاوع ورنا رئيس، محمد علي رزق، وأحمد الرافعي، وغيرهم من الفنانين ".

b41b40aa18.jpg
b02ca4564b.jpg

وتابعت :" سوف أقوم بتجسيد شخصية عمة حنان مطاوع ورنا رئيس ويتعرضان من خلال أحداث المسلسل بمشكلة ثم أقوم بالوقوف معهم، لأن والديهم توفاهم الله، ولان العمة بتأخذ مكان الاب والام وان شاء الله يارب المسلسل ينال على إعجاب الجمهور ". 

 

يتوقع النقاد والجمهور أن تقدم سلوى عثمان أداءً مميزًا في "حياة أو موت"، حيث أن عمق الشخصية التي تجسدها وتاريخها الفني الواسع يعدان من العوامل التي تعزز من جودة العمل.

 

آخر أعمال سلوى عثمان
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سلوى عثمان مسلسل حق عرب، بطولة أحمد العوضي تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وشارك في العمل كل من رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، كارولين عزمي، أحمد كشك، ومسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي وشارك في العمل كل من أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، غادة فلفل.

 

كما ظهرت كضيفة شرف في مسلسل المعلم، بطولة مصطفى شعبان تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وشارك في العمل كل من هاجر أحمد، سهر الصايغ، سلوى خطاب، أحمد فؤاد سليم، إنتصار.

Advertisements

قد تقرأ أيضا