الارشيف / أخبار عالمية

مقررة أممية معنية بالنازحين: الموقف بغزة كارثي في ظل عمليات النزوح المستمرة

جدة - نرمين السيد - قالت المقررة الأممية المعنية بحقوق النازحين للقاهرة الإخبارية، اليوم الجمعة، إن الموقف في قطاع غزة كارثي في ظل عمليات النزوح المستمرة على مدار الأشهر التسعة الماضية، وفقا لنبأ عاجل أفادت به قناة القاهرة الإخبارية.

وأضافت أنه عمليات النزوح في غزة حرمت السكان من الخدمات اللازمة للبقاء على قيد الحياة، موضحا أن عمليات النزوح في غزة حرمت السكان من الخدمات اللازمة للبقاء على قيد الحياة.

وتابعت أنه لا مكان آمنا في قطاع غزة ونحن بحاجة إلى وقف الحرب بشكل فوري، مشيرة إلى أن موقف الأمم المتحدة رافض لعمليات التهجير القسري للفلسطينيين التي تعد انتهاكا صارخا للقانون الدولي.

وأوضحت المقررة الأممية، أن على الاحتلال الإسرائيلي التزامات بحماية المدنيين الفلسطينيين وإدخال المساعدات إلى غزة.

وأشارت إلى أن على إسرائيل تيسير عمل المنظمات الإنسانية بقطاع غزة، مضيفا: يجب فتح المعابر البرية كل مع قطاع غزة لإدخال المساعدات الإنسانية.

ولفتت إلى أن وكالة أونروا هي السبيل الوحيد لإرساء حقوق الفلسطينيين ونحن بحاجة إلى تقديم الدعم اللازم لها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقررة أممية معنية بالنازحين: الموقف بغزة كارثي في ظل عمليات النزوح المستمرة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted