الارشيف / أخبار مصرية

بينها الفيزياء.. «التعليم» تعلن مؤشرات النجاح لـ3 مواد بالثانوية العامة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤشرات نسب النجاح فى امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة فى مواد: اللغة العربية واللغة الأجنبية الثانية والفيزياء.

وبلغت نسبة النجاح في امتحان اللغة العربية 96.62%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية 6716 طالبًا وطالبة بنسة 0.96% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان البالغ عددهم 707166 طالبًا وطالبة.

وبحسب الوزارة، بلغت نسبة النجاح في امتحان اللغة الأجنبية الثانية 97.88%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة، 124768 طالبًا وطالبة، بنسبة 18.37% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان والبالغ عددهم 679319 طالبًا وطالبة.

كما جاءت نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء 94.21%، وبلغ عدد الطلاب الحاصلين على نسبة 95% فأكثر من الدرجة الكلية للمادة 11369 طالبًا وطالبة، بنسبة 2.27% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان والبالغ عددهم 501642 طالبًا وطالبة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بينها الفيزياء.. «التعليم» تعلن مؤشرات النجاح لـ3 مواد بالثانوية العامة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements