الارشيف / أخبار مصرية

وزير التعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض تحديات المنظومة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - وزير التعليم يصل المنيا لاستعراض أهم التحديات التي تواجه المنظومة

وصل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم الجمعة، مقر ديوان عام محافظة المنيا، في مستهل سلسلة جولات بمحافظات الجمهورية؛ لاستعراض أهم القضايا والتحديات التي تواجه منظومة التعليم على أرض الواقع.

وكان في استقبال الوزير لدى وصوله ديوان عام المحافظة اللواء عماد أحمد محمود كدواني، محافظ المنيا، والدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم، والدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ، وقيادات الوزارة، وحمدي مصطفى، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا.

وفي مستهل اللقاء، تقدم الدكتور محمد عبد اللطيف بالتهنئة للواء عماد كدواني، بمناسبة توليه منصب المحافظ، كما أشاد بجهود المحافظة على مدار السنوات السابقة في الارتقاء بالعملية التعليمية.

ومن جهته، رحب محافظ المنيا بالوزير، حيث تقدم له بالتهنئة بمناسبة توليه حقيبة التربية والتعليم والتعليم الفني، معربًا عن تقديره لخطط الدكتور محمد عبد اللطيف الطموحة لمواجهة التحديات الرئيسية والمزمنة التي تواجه تطوير المنظومة التعليمية، مؤكدًا استعداده لمواصلة تسخير كافة إمكانيات المحافظة لدعم جهود الوزارة في مواجهة هذه التحديات ومواصلة تحسين والارتقاء بجودة التعليم.

ومن المقرر أن يعقد المسؤولان اجتماعًا مع مدير مديرية التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس؛ للوقوف على طبيعة المعوقات والتحديات التي تواجه منظومة التعليم بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد مباني عدد من المدارس بالمحافظة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير التعليم يصل محافظة المنيا لاستعراض تحديات المنظومة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements