خيانة زوجية وصداقة مُزيفة.. أبرز قضايا الحلقة الأولى من مسلسل "وتر حساس" (تقرير)

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خيانة زوجية وصداقة مُزيفة.. أبرز قضايا الحلقة الأولى من مسلسل "وتر حساس" (تقرير) في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - خيانة زوجية وصداقة مُزيفة.. أبرز القضايا التي ناقشتها الحلقة الأولى من مسلسل "وتر حساس" (تقرير)

تم عرض اليوم الأحد الموافق يوم 27 من شهر أكتوبر الجاري الحلقة الأولى من المسلسل الدرامي "وتر حساس" عبر شاشة قنوات On، وهو مسلسل إجتماعي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق، ويستعرض لكم موقع دوت الخليج الفني في السطور التالية أبرز القضايا التي تم عرضها في الحلقة الأولى من مسلسل وتر حساس.

البوستر الرسمي لمسلسل وتر حساس 


أبرز قضايا الحلقة الأولى من مسلسل "وتر حساس"


في البداية تدور أحداث مسلسل وتر حساس حول ثلاث سيدات أصدقاء وهما صبا مبارك، إنجي المقدم، وهيدي كرم، ويذهبن في عطلة صيفية معا، لتكشف لنا الأحداث أن هيدي كرم على تواصل مع زوج إحدى صديقاتها وهى إنجي المقدم، وتبين من الحلقة الأولى للعمل أنهما تربطهما علاقة صداقة، ويتبين هنا غدر الصداقة، حيث أنها قبلت على نفسها التودد وصداقة زوج إحدى صديقاتها بدون علمها، وستكشف الحلقات القادمة من العمل خبايا النفوس وما وراء تصنع الحب والود.

من كواليس مسلسل وتر حساس 


وفي نهاية الحلقة قام الفنان محمد علاء زوج إنجي المقدم  بالاعتراف لـ صبا مبارك بحبه لها وهى صديقة زوجته وإبنة خالتها، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثانية من العمل تصاعدًا في الأحداث.


أبطال وصناع مسلسل وتر حساس

وفي نفس السياق يشارك في بطولة مسلسل وتر حساس عدد  كبير من نجوم ونجمات الدراما المصرية،  ةعلى رأسهم الفنانة صبا مبارك، إنجي المقدم، هيدي كرم، محمد علاء، محمد العمروسي، عزوز عادل، أحمد غزي، أحمد جمال سعيد، تميم عبده، هاجر عفيفي، وعدد آخر من النجوم المتميزين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ وائل فرج.

من كواليس مسلسل وتر حساس 

أخبار متعلقة :