تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تعرف على إيرادت فيلم "إكس مراتي" بعد 10 أسابيع من عرضه في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

حقق فيلم "إكس مراتي" للفنان هشام ماجد والفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح تايسون، إيرادات عالية، بلغت 215 ألف جنيه آخر ليلة عرض في السينمات، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال 10 أسابيع عرض 85 مليونا و326 ألفا و948 جنيها.

 

فيلم “إكس مراتي”


تفاصيل فيلم "إكس مراتي"

يظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم "إكس مراتي" شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الأجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق، بينما تظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار إجتماعي كوميدي.


كما يذكر أن آخر أعمال أمينة خليل وهشام ماجد هو فيلم "إكس مراتي" الذي تسابقت عليه أعداد من الجمهور فور طرحه بالسينمات وحقق نجاحًا كبيرًا ولاقى إعجاب الجمهور بشدة.


أبطال فيلم "إكس مراتي"

فيلم "إكس مراتي" بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

 

حيث كانت آخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، الطفل جان رامز، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف شريف نجيب، وجورج عزمى، وإخراج أحمد الجندى، وإنتاج أحمد السبكى.

أخبار متعلقة :