مشاركة مركز مناظرات عمان فـي منتدى مسك العالمي

الرياض ـ «الوطن»:
شارك مركز مناظرات عُمان في منتدى مسك العالمي في مدينة الرياض بالدرعية، الذي تنظمه مؤسسة مسك للمجتمع محمد بن سلمان للقادة بالمملكة العربية السعودية بشعار «فكر وأثر»، حيث اجتمع فيه نخبة من المتحدثين العالميين وأصحاب التجارب في أبرز القطاعات القيادية ليلهموا الحضور بتجاربهم الخلاقة.
وتأتي مشاركة مركز مناظرات عُمان تعزيزًا لشراكات المركز مع المؤسسات الشبابية في المنطقة، وبحث سُبل التعاون المشترك مستقبلًا.
وقال ناصر الهنائي الرئيس التنفيذي للمركز: مشاركتنا في الملتقى فرصة للتفاعل والالتقاء بقادة الشباب في مختلف أنحاء العالم وذلك لبناء شراكات مع مؤسسات شبابية أخرى وتحقيق رسائل وأهداف المركز، وخلال الملتقى ناقشنا آلية تعزيز التعاون الدولي بين المؤسسات الشبابية لتكوين شراكات مستدامة مع مختلف المؤسسات وطرح التحديات التي تواجه هذه المؤسسات.
الجدير بالذكر أنَّ مركز مناظرات عُمان يجمعه تعاون مع مؤسسة مسك (محمد بن سلمان) ضمن برنامج صوت الشباب للسنة الثانية على التوالي، وذلك بهدف نشر فن المناظرة وتعزيز هذا الفن لدى الشباب الطامح والأشقاء في المملكة العربية السعودية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشاركة مركز مناظرات عمان فـي منتدى مسك العالمي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.