أبو عبيدة يبارك عملية بئر السبع

دوت الخليج -
أبو عبيدة يبارك عملية بئر السبع
بارك الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، العملية النوعية التي نُفذت في بئر السبع بالداخل الفلسطيني المحتل، وأسفرت عن مقتل مجندة وإصابة 10 إسرائيليين آخرين.

وقال أبو عبيدة، في تصريح مقتضب عبر منصة "تليغرام" مساء الأحد:"نبارك عملية بئر السبع النوعية التي نفذها أحد أبطالنا من الداخل المحتل، وإن ثقتنا بوطنية أبناء شعبنا في فلسطين المحتلة عام 48 ثابتة لم تتزحزح، ونحن على يقين بأن شباب الداخل قادرون على اجتراح الوسائل الكفيلة بإيلام المحتل وإسناد أبناء شعبهم في غزة المكلومة بشتى الطرق الممكنة".

وفي وقت سابق من اليوم، باركت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) ما وصفتها بالعملية البطولية في بئر السبع، وقالت إنها جاءت "دفاعا عن شعبنا وتصديا لغطرسة المحتل الممعن في حرب الإبادة".

وأضافت حماس أن العملية "امتداد طبيعي لعمليات شعبنا ضد المحتل الصهيوني الغاشم ورد متوقع على جرائمه".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو عبيدة يبارك عملية بئر السبع على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :