القبض على ثلاثة إرهابيين بالعراق

دوت الخليج -
القبض على ثلاثة إرهابيين بالعراق
اعتقلت القوات الأمنية العراقية، قياديا من تنظيم داعش الإرهابي خلال عملية أمنية في محافظة الأنبار غربي البلاد.

وذكرت وزارة الدفاع العراقية في بيان، أن قوة من الاستخبارات تمكنت، من إلقاء القبض على قيادي بارز في تنظيم داعش الإرهابي بمحافظة الأنبار.

وفي سياق متصل، ذكرت الوزارة، أن قوات أمنية تمكنت أيضا من القبض على عنصرين من تنظيم داعش في مركز قضاء الطارمية شمالي بغداد، مضيفة أن العنصرين صادرة بحقهما مذكرتا قبض وفق أحكام المادة (4) من قانون مكافحة الإرهاب.

وأوضحت أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق الموقوفين، وجرت إحالتهم إلى القضاء المختص.

وتواصل القوات العراقية، بمختلف تشكيلاتها، ملاحقة فلول داعش في مختلف مناطق البلاد، على الرغم من مرور أكثر من ست سنوات على إعلان الحكومة العراقية القضاء على التنظيم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القبض على ثلاثة إرهابيين بالعراق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :