أبو الغيط: مشاهد القتل والرعب فـي غزة ستستمر فـي ذاكرة الأجيال لعقود قادمة

القاهرة ـ د ب أ: أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط أنَّ الوضع في غزَّة كارثي ويضع مبادئ حقوق الإنسان والقِيَم العالمية على المحكِّ، مشيرًا إلى أنَّ مشاهد القتل والرعب في غزَّة ستستمر في ذاكرة الأجيال لعقود قادمة. جاء ذلك خلال استقبال أبو الغيط، فولكر تورك مفوض الأُمم المُتَّحدة السَّامي لحقوق الإنسان، وفق المتحدث الرسمي باسم الأمين العام جمال رشدي.
وقال المتحدث في بيان صحفي، إنَّ أبو الغيط أشار إلى «ما يحدُث من انتهاك كافَّة حقوق الفلسطينيين في غزَّة على يد القوة القائمة بالاحتلال، وفي مقدِّمتها الحقُّ الأسمى وهو الحقُّ في الحياة، فضلًا عن حقوق أساسية كالحصول على الغذاء والدواء والمأوى، وغيرها من الحقوق التي انتهكت مع قصف المدارس والمستشفيات ودُور العبادة ومُخيَّمات اللاجئين، وما يقوم به الاحتلال من تهجير قسري للسكان داخل القطاع الذي صار أكثر من نصف سكانه نازحين».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أبو الغيط: مشاهد القتل والرعب فـي غزة ستستمر فـي ذاكرة الأجيال لعقود قادمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.