القوات الروسية توقف هجوما أوكرانيا مضادا بزابوريجيا

موسكو ـ د.ب.أ: قال حاكم مقاطعة زابوريجيا الخاضعة لسيطرة روسيا، يفجيني باليتسكي، إنَّ تكتيكات المناورات الدفاعية الروسية قد تمكنت من وقف الهجمات المضادَّة الأوكرانية في المنطقة.
وقال باليتسكي في تصريحات نقلتها وكالة تاس الروسية للأنباء إنَّه «تم إيقاف العدوِّ، وتم إيقاف هجومه المضادِّ المبالغ فيه للغاية، بشكل تامٍّ». وقال إنَّ «العدوَّ الآن يقصف بلداتنا فقط بالصواريخ التي يمدُّه بها الغرب. هذا كل ما يمكنهم فعله اليوم، لأنَّ صمود أسلحتنا، وصمود مقاتلينا، والمناورة الدفاعية القوية، وقواتنا المسلحة أوقفوا الهجوم المضادَّ، واليوم يمكننا القول إنَّه قد توقف تمامًا».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوات الروسية توقف هجوما أوكرانيا مضادا بزابوريجيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.