محتجون يقتحمون مطارا فـي داغستان بعد أنباء عن هبوط طائرة تقل إسرائيليين

محج قلعة ـ ا.ف.ب: اقتحم عشرات المحتجين الغاضبين مساء أمس الأول مطار محج قلعة في عاصمة جمهورية داغستان الروسية ذات الغالبية المسلمة في منطقة القوقاز، بعد سريان أنباء عن هبوط طائرة تقلُّ ركَّابًا إسرائيليين.
وتعهَّد رئيس جمهورية داغستان سيرجي ميليكوف بمعاقبة المسؤولين عن الحادثة.
واقتحم المحتجون مبنى الركاب بينما كان بعضهم يلوِّح بأعلام فلسطين أو يهتف «الله أكبر»، ووصلوا إلى مدرج المطار واجتازوا الحواجز بهدف تفتيش السيارات المغادرة بحثًا عن مسافرين إسرائيليين، وفق مقاطع فيديو بثتها وكالة ازفستيا الروسية وقناة «آر تي» وتمَّ تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محتجون يقتحمون مطارا فـي داغستان بعد أنباء عن هبوط طائرة تقل إسرائيليين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.