تأكيد عماني أردني على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة

مسقط ـ العُمانية: أعرب معالي السَّيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية ومعالي أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية في اتصال هاتفي أمس على أهمية استمرار الجهود في الأمم المتحدة وحث الدول على إيصال صوت الحقِّ والتصويت لمشروع القرار الذي قدَّمه الأردن للجمعية العامة حول ضرورة حماية المدنيين والتمسك بالالتزامات القانونية والإنسانية. وشدَّد الوزيران على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية الإغاثية والكهرباء والوقود لسكان غزة بشكل عاجل ووقف الحرب. وذلك في ظل المعاناة الإنسانية في قطاع غزة وباقي الأراضي المحتلة أمام قوات الاحتلال والتدمير الإسرائيلي المستمر في القصف اللامشروع واستهداف المدنيين والأطفال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تأكيد عماني أردني على أهمية إيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.