بوتين فـي الصين .. ونقاش يشمل ملفات متعددة

بكين ـ وكالات: وصل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى الصين للقاء نظيره الصيني شي جينبينج وتعزيز العلاقات مع حليفة بلاده في إطار قمَّة يخيِّم على جدول أعمالها العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
تستقبل الصين هذا الأسبوع ممثلين عن 130 دولة في إطار منتدى «مبادرة الحزام والطريق» واسعة النطاق التي أطلقها شي.
ويُعدُّ بوتين من أبرز الحاضرين، إذ يقوم بأول زيارة له إلى قوَّة كبرى منذ تفجر الصراع مع أوكرانيا.
ومن المقرر أن يعقد محادثات مع شي على هامش المنتدى اليوم، وفق ما أفاد الكرملين، فيما يخيِّم العدوان الإسرائيلي على غزة على القمة.
وجاء في بيان للكرملين أنَّه «خلال المحادثات، سيتم التركيز بشكل خاص على القضايا الدولية والإقليمية»، من دون تقديم تفاصيل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتين فـي الصين .. ونقاش يشمل ملفات متعددة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.