وكيل الخارجية للشؤون السياسية يلتقي بالسفير الفلسطيني

مسقط ـ العُمانية: التقى سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية أمس بسعادة السفير الدكتور تيسير فرحات، سفير دولة فلسطين المعتمد لدى سلطنة عُمان. وتمَّ خلال اللقاء، التأكيد على موقف سلطنة عُمان الداعم للموقف الفلسطيني وقضيته العادلة، وشرح سعادة الشيخ الوكيل الجهود العُمانية واتصالاتها مع الدول الشقيقة والصديقة لوقف العدوان الإسرائيلي الغاشم وقتل الأبرياء في غزة وضرورة السماح بوصول المساعدات الإنسانية ورفض محاولات تهجير سكَّان القطاع. ومن جانبه عبر سعادة السفير عن تقدير السُّلطة الفلسطينية والشَّعب الفلسطيني لموقف سلطنة عُمان والجهود التي تقوم بها، وعن ارتياحه لما يشاهده من مبادرات وتضامن المواطنين العُمانيين باتجاه ما يتعرض له سكَّان غزة من قتل وتدمير من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلية. حضر اللقاء عدد من المسؤولين من وزارة الخارجية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وكيل الخارجية للشؤون السياسية يلتقي بالسفير الفلسطيني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.