منذ 26 عامًا.. أستون فيلا يحقق أفضل بداية في "البريمييرليج"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر منذ 26 عامًا.. أستون فيلا يحقق أفضل بداية في "البريمييرليج" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

قال مدرب أستون فيلا أوناي إيمري إن فريقه يرغب في الحفاظ على ثبات مستواه والتخلص من أي عوامل تسبب التشتت بعد تحقيقه أفضل بداياته في أحد مواسم البطولة المحلية منذ 26 عامًا بفضل تحويل تأخره إلى فوز 3-1 على مضيفه فولهام أمس السبت.

منذ 26 عامًا.. أستون فيلا يحقق أفضل بداية في "البريمييرليج"

مدد أستون فيلا مسيرته الخالية من الهزائم إلى 6 مباريات في الدوري الإنجليزي بعد مواجهة ممتعة للغاية على ملعب كرافن كوتاج أهدر خلالها الفريق المضيف ركلة جزاء وطرد لاعب من كل فريق.

تقدم فولهام بعد مرور خمس دقائق عن طريق راؤول خيمينيز لكن مورغان روجرز أدرك التعادل لفيلا بعد أربع دقائق فقط قبل أن يحرز أولي واتكينز هدف التقدم ويسجل قلب الدفاع عيسى ديوب بالخطأ في مرماه ليحصد الفريق الضيف النقاط الثلاث.

وبهذا الفوز يحتل فيلا المركز الرابع في الترتيب برصيد 17 نقطة من ثماني مباريات بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول المتصدر الذي لا تزال أمامه مباراة.

وقال إيمري للصحافيين: "كل مباراة نخوضها هي مواجهة صعبة وعلينا أن نتحلى بالثبات جدًا ونركز في كل لحظة بنسبة 100 بالمائة".

وأضاف: "أنا سعيد جدًا لأننا تعاملنا بشكل جيد جدًا ولعبنا بجدية ونضج".

وتابع: "علينا الحفاظ على ثبات المستوى مثل العام الماضي. يتحقق هدفنا من خلال الدوري الإنجليزي الممتاز ونحن نعمل على تحقيقه مرة أخرى مع بعض اللاعبين الجدد وبعض اللاعبين العائدين من إصابات طويلة".

وحجز أستون فيلا مكانًا في دوري أبطال أوروبا، وهو أبرز مسابقة للأندية في القارة، للمرة الأولى منذ عام 1983 بعد احتلاله المركز الرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

 

أخبار متعلقة :