يوفنتوس يضرب لاتسيو بـ"نيران صديقة"

دوت الخليج -
يوفنتوس يضرب لاتسيو بـ"نيران صديقة"
تقدم فريق يوفنتوس إلى صدارة الترتيب العام لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم مؤقتا، بعد فوزه الصعب على ضيفه لاتسيو 1- صفر في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت، في افتتاح مباريات الجولة الثامنة من المسابقة.

ويدين يوفنتوس بالفضل في فوزه إلى ماريو خيلا لاعب لاتسيو الذي سجل بالخطأ في مرماه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (85).

ورفع يوفنتوس بفوزه الرابع في المسابقة مقابل أربعة تعادلاته، رصيده إلى 16 نقطة في المركز الأول بفارق الأهداف عن نابولي الذي يحل ضيفا على إمبولي يوم غد الأحد في نفس الجولة.

في المقابل، مني لاتسيو بهزيمته الثالثة في المسابقة مقابل أربعة انتصارات وتعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الخامس.

وأقيمت مساء اليوم أيضا ثلاث مباريات أخرى ضمن نفس الجولة، أسفرت عن فوز ميلان على ضيفه أودينيزي (1- صفر)، وتعادل كومو مع ضيفه بارما (1- 1) وجنوى مع ضيفه بولونيا (2 - 2).

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوفنتوس يضرب لاتسيو بـ"نيران صديقة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :