أهلي صنعاء بطلاً لكأس النخبة للكاراتيه

دوت الخليج -
أهلي صنعاء بطلاً لكأس النخبة للكاراتيه
توج نادي أهلي صنعاء بكأس بطولة النخبة للأندية أبطال المحافظات في لعبة الكاراتيه لفئات الناشئين، الشباب، ، والرجال التي نظمها الاتحاد العام للعبة.

جاء تتويج بكأس البطولة بإحرازه خمس ميداليات ذهبية، وفضيتين، وميدالية برونز، وحل بالمركز الثاني نادي ٢٢ مايو بأربع ميداليات ذهبية، وفضيتين، وأربع ميداليات برونزية.

وفي المركز الثالث جاء نادي شعب إب بأربع ميداليات فضية، وثلاث ميداليات برونزية، والثالث مكرر شباب الجيل بميدالية فضية، وثلاث ميداليات برونزية.

وشارك في البطولة على مدى ثلاثة أيام تحت إشراف وزارة الشباب والرياضة و بدعم صندوق رعاية النشئ والشباب والرياضة ٤٥ لاعبا من ستة أندية " اهلي صنعاء، شباب الجيل، شعب اب، ٢٢ مايو ، الفتح المحويت، اهلي الحديدة" في فئات الناشئين والشباب والرجال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أهلي صنعاء بطلاً لكأس النخبة للكاراتيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :