بعد إصابته مع المنتخب.. هل يلحق محمد الشناوي بمباراتي الأهلي في السوبر؟

انت الأن تتابع خبر بعد إصابته مع المنتخب.. هل يلحق محمد الشناوي بمباراتي في السوبر؟ والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، لإصابة أثناء مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراته ضد موريتانيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025 وقد حقق منتخب مصر فوزاً مميزاً في هذه المباراة، بفضل هدف رائع سجله إبراهيم عادل، مما أهدى الفريق التأهل بعد تحقيقه العلامة الكاملة في أربع جولات.

تداولت التقارير الصحفية تفاصيل إصابة الشناوي، حيث أفاد أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، بأنه تلقى تقريراً شاملاً من محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي للمنتخب، حول حالة الحارس، وأوضح التقرير أن الشناوي تعرض لارتجاج خفيف نتيجة احتكاك مع لاعب آخر، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في الوجه.

سيخضع الشناوي لفحص طبي قبل سفر بعثة الأهلي إلى الإمارات، حيث تشير المعلومات إلى إمكانية جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، وقد منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة مارسيل كولر، اللاعبين راحة سلبية من التدريبات، على أن يعود اللاعبون الدوليون للتدريب يوم غدٍ.

الأهلي يستعد لمواجهة سيراميكا كليوباترا في السوبر المحلي، والتي ستقام يوم الأحد 20 أكتوبر في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد محمد بن زايد وفي حال فوز الأهلي، سيخوض مباراته الثانية في السوبر يوم الخميس 24 أكتوبر، ضد الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز، على أن يواجه الخاسر إذا تعرض لهزيمة أمام سيراميكا.

أخبار متعلقة :